Freedom Flotilla: A Turning Point on a Long Path

الثلاثاء، 4 مايو، 2010

وقفة احتجاجية لموظفي «إسلام اون لاين» امام سفارة قطر الأربعاء


يعتزم العاملون بشبكة مواقع «إسلام اون لاين»، والذين بدأوا اعتصاما في مقر عملهم منتصف مارس الماضي، تصعيد اعتصامهم بنقله جزئيا خارج مقر الشركة بتنفيذ عدد من الوقفات الاحتجاجية تبدأ بوقفة غدا امام مقر السفارة القطرية في القاهرة. 

وتأتي الوقفة التي تبدأ عند الـ 12 من ظهر غد الاربعاء 5 مايو 2010، في اطار تحرك من العاملين لإيصال احتجاجهم بشكل رسمي الى الدولة القطرية ومطالبتها بتوضيح موقفها من الوعود التي كان قد قطعها السيد ابراهيم الانصاري، رئيس مجلس ادارة جمعية البلاغ الثقافية، من التزام الجمعية دفع رواتب العاملين المستمرين في عملهم بمقر الشركة، بالاضافة الى دفع مستحقات العاملين الذين قدموا استقالاتهم وفقا لنص التسوية التي كان قد تم التوصل اليها بين ممثل الادارة القطرية وممثل العاملين في «اسلام اون لاين» وبرعاية وزارة القوى العاملة والهجرة المصرية، وهو ما لم يتم حتى الان الا بشكل جزئي، حيث لم تصرف مرتبات العاملين لشهر ابريل، ولم تسلم مستحقات الاستقالة لمن قدم استقالته حتى الآن. كما منعت الجمعية الموظفين من القيام بعملهم، وهو السبب الاساس لبدأهم اعتصماهم قبل ما يقارب الشهرين.

وينوي العاملون، في حال عدم تجاوب السفارة القطرية مع ورقة الاحتجاج التي سيقدمونها، تمديد وقفتهم-والتي تستمر غدا لساعتين فقط- الى وقفة على مدار اليوم بشكل دائم امام مقر السفارة.

جدير بالذكر ان وزارة الشؤون الاجتماعية القطرية كانت قد عينّت مجلس ادارة مؤقت لجمعية البلاغ الثقافية برئاسة السيد ابراهيم الانصاري وعضوية آخرين، بعد اقصاءها الدكتور يوسف القرضاوي من رئاسة الجمعية، بعد ايام من بدء العاملين اعتصامهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق