Freedom Flotilla: A Turning Point on a Long Path

الأربعاء، 28 أبريل، 2010

تواطؤ مفضوح بين محامي الإدارة القطرية وممثلو القوى العاملة


فوجئ العاملون بشركة "ميديا انترناشيونال" بزيارة ممثلي القوى العامله لمقر الشركة بمحافظة السادس من أكتوبر اليوم الأربعاء 28 إبريل 2010 وهو اليوم الذى كان مقررا أن ينتقل اعتصام الموظفين أمام مكتب القوى العاملة بالمحافظة.

توقع العاملون أن يأتي ممثلو القوى العامله بجديد يؤدي إلى صرف مستحقات العاملين المعتصمين منذ الخامس عشر من مارس الماضي ومنذ أن أوقفت الإدارة القطرية بث موقع إسلام أون لاين من القاهرة بدون سابق إنذار وبشكل تعسفي.

جاء ممثلو القوى العاملة إلى مقر الشركة ببيان خرج عن اجتماع بمكتب العمل اليوم الأربعاء حضره "محمد عبد الكريم" محامي الإدارة القطرية بينما لم يتم دعوة " ياسر فتحي" الموكل من قبل العاملين بميديا انترناشيونال للدفاع عن حقوقهم.

اعترض العاملون على تغييب فتحي عن الاجتماع فكان رد القوى العاملة أن "خالد أبو بكر" الباحث أول بالإدارة المركزية لعلاقات العمل بوزارة القوى العاملة كان ممثلا عن العاملين!

ووقعت مدير مديرية القوى العاملة والهجرة بمحافظة السادس من أكتوبر " نفيسة حسنين محمود" على البيان الذى وصفه العاملون بأنه "مخيب للتوقعات".

وخلال الاجتماع مع ممثلو القوى العاملة توجه الموظفون بسؤال لنفيسة عن سبب تواجد محامي خصمهم محمد عبد الكريم خارج مبنى الشركة لكنها نفت علمها بوجوده، وبعد تسلميها البيان للموظفين خرجت من المبنى لتسير على قدميها لمسافة نحو 500 متر بعدها ركبت واثنين من ممثلي القوى العاملة بسيارة محامي الخصم محمد عبد الكريم.

واستهجن العاملون بشركة ميديا انترناشيونال تصرف ممثلو القوى العاملة معتبرين أنه من غير المقبول أن يركبوا -رغم أنهم جهة حيادية- مع
محامي الخصم.

-شاهد صور ركوب ممثلو القوى العاملة بسيارة محامي الخصم:















-اقرأ بيان القوى العاملة والذي خرج في غياب الممثل القانوني عن العاملين بميديا انترناشيونال:

-اقرأ محضر الاجتماع الذي نتج عن البيان السابق:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق